آخر الأخبار

النجم الجزائري قادر الجابوني يغني توحشتك عمري

أناس بنعمرو

سلطان الراي الفنان "كادير جابوني" في اطلالة جديدة هذا الصيف بأغنية "توحشتك عمري"

يستعد فنان الراي الجزائري كادير جابوني لاطلاق سينغل جديد في الايام المقبلة وتحديدا يوم الجمعة المقبل تحت عنوان "توحشتك عمري" كاطلالة اولى هذا الصيف على عشاقه، بعد التوقف قبل أشهر بسبب الحجر الصحي الذي فرضته دول العالم.

الاغنية الجديدة توحشتك عمري محملة بمعاني الرومانسية و الشوق و العاطفة الجياشة التي تلامس روح متلقيها و عشاق فن الراي، حيث قام المطرب نفسه بتلحينها، كلمات عبد القادر الناير، وتوزيع موسيقي حسين بن قرنة.

كما لن يتم تصوير فيديو كليب للاغنية الجديدة بالفضاءات الخارجية كما عودنا المطرب الجزائري في كل مناسبة لطرح أعماله الجديدة بسبب الجائحة التي يعيشها العالم ، اذ سيكتفي بتصويره داخل احدى الاستوديوهات المغلقة بالجزائر العاصمة التزاما بشروط الوقاية المفروضة بسبب جائحة كورونا.

ميكساج "توحشتك عمري" سيكون بأستوديو حسين بن قرنة وينفذه أحمد كاراب، فيما سيتم تنفيذ "الماستورينغ" بالولايات المتحدة الأمريكية، بمدينة نيويورك للحصول على جودة عالية في الصوت..

حري بالذكر ان الفنان كادير جابوني طبع لنفسه عند جمهور الراي الجزائري و المغربي بالخصوص مكانة خاصة و علامة فنية بلغ صداها مسامع كل العالم، لقب في اكثر من مناسبة بسلطان اغنية الراي، لما حققت أعماله من إعجاب و متابعة لدى كل الشرائح العمرية.